Audio player

الإعلام العمومي: هل يرى أحداث البلاد بعين صحيحة أم عوراء؟

Description

-كيف أثر الحراك الشعبي في الجزائر على المؤسسات الإعلامية؟ -نتعرف على جزء من سيرة السيدة خديحة بنت خويلد. -من هو كمال الدين فخار الذي توفي خلال حبسه في الجزائر؟ -حوار في مقهى الضيوف الشاعر المصري عماد حسن. -ما هي قصة المثل الأردني الذي يقول "دلتك دلة جلحد"؟ إكسترا اليوم بصحبة سارة فياض وبسمة كراشة.

Comments

Listen to هل تأثير الأصدقاء سلبي أو إيجابي؟

هل تأثير الأصدقاء سلبي أو إيجابي؟

2020-02-18
0
Listen to الحنين إلى الماضي: هل يؤثر على السعادة أو الحزن؟

الحنين إلى الماضي: هل يؤثر على السعادة أو الحزن؟

2020-02-17
0
Listen to الأدوار الإذاعية أين تكمن صعوبتها؟

الأدوار الإذاعية أين تكمن صعوبتها؟

2020-02-13
0
Listen to زوار مواقع التواصل الاجتماعي لا يسلمون من التنمر

زوار مواقع التواصل الاجتماعي لا يسلمون من التنمر

2020-02-11
0
Listen to هل يزداد الإقبال على الملابس المستأجرة؟

هل يزداد الإقبال على الملابس المستأجرة؟

2020-02-10
0